الرئيسية / خدمات اخرى / كشف تسربات المياة براس تنورة

كشف تسربات المياة براس تنورة

شركة كشف تسربات المياة براس تنورة

لاشك أن تسربات المياه تشكل خطورة على سلامة المبانى، وسلامة الدهانات الموجودة بها، لذا يجب عمل متابعة دورية على مواسير المياه للتأكد إن لم يوجد بها تسريبات وإن وجد فيجب الإتصال فورا على شركة التعاون المثالي براس تنورة، حيث أن لديها أجهزة حديثة للغاية يمكن من خلالها أن تكشف عن المكان الذي به مشكلة دون تكسير بالحوائط، كما تفعل معظم  الشركات الأخرى.

ما أهمية إكتشاف تسربات المياة مبكرا؟

بالطبع أن الإكتشاف المبكر  لتسربات المياه له فوائد متعددة للحد من الآثار السلبية التي قد تنجم نتيجة الإهمال فى علاج تلك التسربات، لذا فإن إكتشافها وعلاجها مبكرا تقيك من الآتى:

  •      تقليل فرص سقوط المبنى وإنهيارة

تسريبات المياة لها آثار سلبية قصوى، فتراكمت المياه الناتجة عنها تقوم تلف المواد الخرسانية بالمبنى، ومنها صدأ الحديد المسلح مما يزيد من فرص إنهيار المبنى، لذا يجب على الشخص المبادرة على الفور بالإتصال على أرقام شركة التعاون المثالي براس تنورة لعلاج تلك المشكلة.

  •      سقوط الدهانات من على الحوائط

تعمل تسربات المياة على سقوط الدهانات من على الحائط بالمنزل، وذلك نتيجة تراكمها والإهمال فى علاج هذه المشكلة العويصة، فبمجرد حدوث هذا إن كنت لاتعلم عزيزى العميل أن لديك مشكلة فى مواسير المياه، فبمجرد سقوط الطلاء يمكنك إكتشاف هذا بسهولة لأنه من علامات تسربات المياه، ويمكنك اللجوء لمقر الشركة للإبلاغ عن هذه المشكلة، ومنها تحديد أقرب موعد للزيارة لعلاجها.

كيف يمكن للشخص إكتشاف تسربات المياة؟

هناك أكثر من نوع لإكتشاف تسربات المياه، ومن ثم علاجها على الفور من خلال شركة كشف تسربات المياة براس تنورة ومنها:

  •      النوع الأول: الإكتشاف الحسي

حيث يمكن للشخص سماع بعض أصوات المياه المهدورة، ولكن لم تكون ظاهرية وبمجرد إتباع هذا الصوت والقرب منه فهو يعلو ويعلو، فمن هنا لابد من الشخص أن يعي بأن هناك مشكلة بمواسير المياه مما أدت إلى تسربات داخلية.

  •      النوع الثانى : التسرب الخفي

وهذا النوع من التسريبات يصعب على الإنسان إكتشافة بسهولة، فمن الممكن أن تكون مشكلة التسربات هذة منذ فترة ولكن لم يعلم عنها شيئا، ويبدأ يكتشف هذا بمجرد ظهور بعض العلامات التى تؤكد له أن هناك تسربات مياه، ومن هذه العلامات على سبيل المثال ظهور بقع للمياه أسفل الحوائط ومنها إلى سقوط الطلاء من الجدران.

  •      النوع الثالث: تسريبات ظاهرية

يمكن على الشخص إكتشاف تسربات المياه بسهولة من خلال هذا النوع، حيث أن المياه تبدأ تخرج من المواسير إلى تملأ الأرض ثم تعلو وتعلو إلى أن تتراكم حول المنزل بكثرة، بينما العلاج المبكر لهذه الشركة يمنع على الماء إلى هذا القدر، والحل دائما يكمن مع شركة كشف تسربات المياة براس تنورة.

الخطأ الذي يقع فيه البعض عند تركيب مواسير المياه والذى يؤدى بعد ذلك إلى تسربات المياة

  •      تركيب المواسير فى أشعة الشمس المباشرة

تعمل أشعة الشمس على تلف مواسير المياه بسهولة ويسر، والخطأ هنا لم يقع على العميل بل على المهندس الذي قام بإختيار المكان الخطأ لتركيبها منذ البداية، لذا يجب إختيار المكان الأمثل لتركيب مواسير المياة، لعدم تعرضها للتلف بسرعة، مما يؤدى إلى تسربات، وتكون مضطرا للجوء إلى شركة التعاون براس تنورة لعلاجها.

أهم مميزات شركتنا:

1.تتميز الشركة بالوصول إلى العميل فى وقت وجيز، لأن سلامته هى الهدف الرئيسى التى تعمل الشركة على تحقيقه.

2.تتميز الشركة بالبراعة فى الأداء وإكتشاف تسربات المياة بأحدث الأجهزة التي تجعلها ليس بحاجة إلى التكسير لعلاجها.

3.الشركة تعتمد على فنيون وخبراء لعلاج مشاكل التسربات نظرا لكفاءته فى هذا المجال.

 

شاهد أيضاً

كشف تسربات المياة بصفوي

شركة كشف تسربات المياة بصفوى يبحث الكثير من الناس عن شركات متخصصة للكشف عن تسربات …

 
error: Content is protected !!